شاليهات جاهزة للاستلام 99 متر للبيع فى ذا جروف العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى ذا جروف العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB91612
2,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,262 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
99 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Groove Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر لمصر. يقع المنتجع على بعد 120 كم فقط من القاهرة ، مما يجعله وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح على حد سواء. تشتهر Groove Ain Sokhna بمناظرها المذهلة للبحر الأحمر ، ووسائل الراحة الفاخرة ، وخدمتها ذات المستوى العالمي.

يتكون أماكن الإقامة في Groove Ain Sokhna من 120 غرفة وأجنحة ، كل منها مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة. تم تصميم الغرف والأجنحة لتزويد الضيوف بأقصى قدر من الراحة والاسترخاء ، مع ميزات مثل الشرفات الخاصة وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والوصول إلى الإنترنت عالي السرعة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة للضيوف للاستمتاع بها. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر الأحمر. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس ، أو المشاركة في الرياضات المائية مثل الغطس والغوص والتزلج النفاث.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء نشطين على الأرض ، فإن Groove Ain Sokhna لديه صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وملعب تنس ، وملعب كرة قدم. يوجد أيضًا منتجع صحي ،