منزل مزدوج متشطب للبيع فى العين السخنة ذا جروف

منازل مزدوجة للبيع فى ذا جروف - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB83774
8,640,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,640,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
265 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

Groove Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة هادئة ومريحة.

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفسيحة والأجنحة والفيلات. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجانية.

لدى Groove Ain Sokhna شاطئًا خاصًا حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة ، والاستحمام الشمسي ، وأنشطة الرياضة المائية المختلفة. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحوض سباحة لا حصر له يطل على البحر الأحمر.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا خلال إجازتهم ، فإن المنتجع لديه صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وملاعب تنس ، وملعب للكرة الطائرة الشاطئية. يقدم المنتجع أيضًا أنشطة مختلفة مثل الغطس والغوص ورحلات الصيد.

يحتوي Groove Ain Sokhna على العديد من المطاعم والبارات التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الأطباق المصرية والبحردية المتوسطية والأدوار. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجباتهم أثناء المطالبة بالبحر الأحمر الجميل.

يحتوي المنتجع أيضًا على منتجع صحي حيث يمكن للضيوف الانغماس في مختلف العلاجات والتدليك لتجديد شباب