ستوديو متشطب 45 متر للبيع فى ذا جروف العين السخنة

ستوديو 1 غرف للبيع فى ذا جروف - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB78826
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

المنتجع الذي يحمل اسم ذا جروف العين السخنة في مصر يقع على الشاطئ الشمالي من البحر الابيض المتوسط في الشرق الأوسط. يقدم هذا المنتجع عدداً كبيراً من الخدمات والخصومات الخاصة، والتي تشمل الإقامة الراقية، والطعام الرائع، والترفيه الممتع، والخدمات الطبية المتخصصة.

يضم المنتجع عدداً من الغرف الراقية التي تضمن لضيوفها نطاقاً واسعاً من الخدمات الرائعة. يتميز المنتجع بخدمات عالية الجودة التي تشمل الغرف المجهزة بالكامل، والمطاعم المخصصة للضيوف، والخدمات الطبية المخصصة، والخدمات المختلفة للأطفال. يحتوي المنتجع أيضا على مركز للترفيه الذي يضم عدداً من الألعاب الرياضية والترفيهية المختلفة، والنشاطات المختلفة للأطفال والكبار. كما يوفر المنتجع خدمات تكوينية مختلفة للضيوف الذين يبحثون عن إجازة مريحة وممتعة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع عدداً من الخدمات الإضافية للضيوف، مثل التأجير السيارات، والخدمات الطبية، والخدمات السياحية، والخدمات الأخرى المتعلقة بالسياحة في المنطقة. يقدم المنتجع أيضا عدداً من الخصومات الخاصة للضيوف الذين يحجزون على المدى الطويل. لذلك، يجب على الضيوف الاستفادة من هذه الخصومات الخاصة لتحقيق إجازة رائعة وممتعة في المنتجع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b9a96-92c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632