ستوديو للبيع فى ذا جروف

ستوديو 1 غرف للبيع فى ذا جروف - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB58028
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ذا جروف العين السخنة مصر هو مجموعة من المواقع الأثرية المحمية، والتي تضم أكثر من ٥٠ موقعاً على مساحة ٣٠٠٠ كيلومتر مربع في الأرض في الجزء الشمالي من مصر. وتضم المواقع الأثرية المحمية كل من الأشجار الصخرية والأحفوريات الصخرية والأحاديث الصخرية القديمة وبقع الأثر والمناظر الطبيعية الخلابة، وهي تشكل قطاعاً من التاريخ الأثري الذي يضم الآثار المترابطة بالحضارات القديمة التي سكنت منطقة الجروف العين السخنة مصر.

وتشكل الآثار الأثرية التي تضمنت في مجموعة ذا جروف العين السخنة مصر تحديثاً عن الحضارات التي كانت في منطقة الجروف العين السخنة مصر خلال القرنين الخامس والسادس الميلادي. وبالإضافة إلى ذلك، يضم الموقع الأثري الذي تضمنته المجموعة أيضاً عدداً من المباني الأثرية التي تشير إلى الثقافات السابقة التي حضرت في المنطقة، مثل المباني الأثرية المحمية التي تشير إلى الحضارات الفيروسية والحضارات الإثنوية الكلاسيكية.

وتشكل الآثار التي تضمنت في مجموعة ذا جروف العين السخنة مصر أيضاً علامة على الحضارات القديمة التي تحدثت في منطقة الجروف العين السخنة مصر، والتي تتضمن الحضارات الإثنوية الكلاسيكية والحضارات الفيروسية والحضارات المصرية القديمة. وهذا يشير إلى أن الموقع الأثري الذي تضمنته المجموعة يشكل علامة على الثقافات القديمة التي تجمع الحضارات المختلفة التي سكنت منطقة الجروف العين السخنة مصر.