ستوديو للبيع فى العين السخنة ذا جروف

1 غرف ستوديو للبيع فى ذا جروف العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB57061
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ذا جروف العين السخنة هو منتجع سياحي يقع على شاطئ البحر الأحمر في مدينة العين السخنة بمصر. يتميز المنتجع بمناظره الخلابة للبحر والجبال الصخرية، ويعتبر وجهة مفضلة للعديد من السياح الذين يرغبون في الاسترخاء والتمتع بالطبيعة.

تتوفر في المنتجع العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية للزوار، بما في ذلك حمامات السباحة الخاصة، والأنشطة الرياضية مثل الغوص والتزلج على الماء وركوب الأمواج، وكذلك العديد من المطاعم والمحلات التجارية. كما يتميز المنتجع بتوفير العديد من الخدمات الصحية والتجميلية، بما في ذلك الساونا والجاكوزي والمساج.

يوفر المنتجع أيضاً مجموعة متنوعة من أنواع الغرف والأجنحة للضيوف، حيث تتميز بالأثاث الفخم والتصميم العصري، وتتضمن جميع الخدمات اللازمة لراحة الضيوف.

تعد العين السخنة بشكل عام وجهة شهيرة للسياح في مصر، وتتميز بمناخها الدافئ والمشمس على مدار العام، مما يجعلها وجهة مثالية للاستجمام والتمتع بالشمس والبحر. وتشتهر العين السخنة أيضاً بمياهها الحرارية الطبيعية العلاجية التي تجذب العديد من السياح الذين يبحثون عن العلاج الطبيعي للأمراض المختلفة.

بشكل عام، يعد ذا جروف العين السخنة وجهة مثالية للسياح الذين يبحثون عن الرفاهية والاسترخاء في


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b4b33-541.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632