ستوديو للبيع بالتقسيط في ذا جروف

ستوديو 1 غرف للبيع فى ذا جروف - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB47389
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

ذا جروف العين السخنة هو مجمع سياحي يقع في مصر، يضم نصف كيلومتر من الشاطئ الشمالي من البحر الأبيض المتوسط. يضم المجمع عدداً من المتاجر والمطاعم والمحلات التجارية والفنادق والنوادي الخدمية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المختلفة. يضم المجمع منطقة سياحية محيطة بالشاطئ الذي يشكل مكاناً مثالياً للاستجمام والترفيه.

يشتمل المجمع على منطقة الشاطئ الخاصة به، وهي منطقة رائعة للاستمتاع بالشواء والغوص والشنط والألعاب الشاطئية. يوجد في المجمع أيضًا منطقة تحت الماء يمكن للزوار الاستمتاع بالغوص والاستكشاف. يضم المجمع أيضًا العديد من المطاعم والمحلات التجارية التي تقدم الأطعمة المصرية التقليدية.

يضم المجمع أيضًا العديد من النوادي الخدمية، وهي الأنشطة التي يمكن للزوار الاستمتاع بها. يشمل هذا المجمع الأنشطة الرياضية والترفيهية والتعليمية، والأنشطة البحرية المختلفة. يضم المجمع أيضًا منطقة للحفلات والمؤتمرات والمعارض التي تتيح للزوار الاستمتاع بالأنشطة التي تحظى بشعبية كبيرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b8191-ec.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632