ستوديو للبيع فى ذا جروف, منتجعات Ain Sokhna

ستوديو 1 غرف للبيع فى ذا جروف - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB140773
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 11 Apr 2023

يقع كمبوند ذا جروف في العين السخنة بمصر، وهو واحد من أشهر المشاريع العقارية في المنطقة. يتميز كمبوند ذا جروف بموقعه الاستراتيجي على بعد ساعتين فقط من القاهرة، ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الفيلات والشاليهات.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند ذا جروف بتصميمها الفريد والحديث، وتوفر كافة وسائل الرفاهية والراحة. وتشمل المرافق الترفيهية والرياضية المتاحة في الكمبوند مسابح خاصة، ونوادي صحية، ومراكز للياقة البدنية، وملاعب تنس وكرة القدم، كما يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة.

يوفر كمبوند ذا جروف بأسعار تنافسية، حيث تبدأ أسعار الشاليهات من 1.5 مليون جنيه مصري، وأسعار الفيلات تبدأ من 4 ملايين جنيه مصري. وتختلف الأسعار حسب الموقع والحجم والتصميم والمزايا المختلفة التي توفرها الوحدات السكنية.

بشكل عام، فإن كمبوند ذا جروف يعتبر وجهة سياحية فاخرة ومثالية للأفراد والعائلات الذين يرغبون في الاستمتاع بالرفاهية والراحة في بيئة هادئة وجميلة في العين السخنة بمصر، وتوفر المرافق اللازمة للعيش الفاخر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b5afe-610.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632