شالية 103 متر للبيع فى ذا جروف العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى ذا جروف العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB102314
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

قرية ذا جروف العين السخنة هي قرية عريقة وحضرية في ولاية الشرقية، مصر. يقع المنطقة في منطقة الشرقية الجنوبية المقاطعة، وتحدها قرية الشرقية بالغرب والشرق، والحدود الجنوبية والشمالية هي الحدود المصرية السوداء.

تعتبر القرية من القرى الصغيرة التي تضم أكثر من ثلاثين عشر قطعة يوميا. يقع المنطقة في وادي النيل الشرقي، وهي منطقة مناخية معتدلة في الشتاء والصيف، وتشهد مستويات منخفضة من الأمطار على مدار السنة.

سكان القرية يتكونون من مجموعة متنوعة من الأطباء والمهنيين، والعاملين في الصناعة الزراعية. يشهد المنطقة تنامي أسعار الحياة المنخفضة، ويمكن للسكان الاستفادة من الخدمات الصحية والتعليمية المتوفرة في المنطقة.

ويوجد في القرية مجموعة من المعالم السياحية الرائعة، بما في ذلك مسجد الحسين والمتحف الحضري وآثار الحضارة القديمة. كما أن المنطقة يوفر للسياح فرصة للاستمتاع بالغابات الخضراء والجبال الخصبة، والتعرف على الثقافة المحلية.

ويقدم المنطقة العديد من الخدمات الجيدة للسكان، ويوفر لهم العديد من الفرص الاجتماعية والاقتصادية. كما أن المنطقة توفر فرصاً للسياحة البيئية والسياحة الثقافية، والذي يجعلها مناطقاً رائعة للزيارة.