مكاتب إدارية للبيع فى ذا بوليجون

مكاتب للإيجار فى ذا بوليجون - الشيخ زايد

1    1
رقم الإعلان: GB33946
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 13 Mar 2023

ذا بوليجون الشيخ زايد

يعتبر "ذا بوليجون الشيخ زايد" أحد المراكز التجارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي افتتح في عام 2010 في منطقة الظَّفرة شمال غرب العاصمة الإماراتية أبوظبي. ويتألف المركز التجاري من مجموعة متنوعة من المحال والمطاعم والمقاهي والملاعب الرياضية.

تميز "ذا بوليجون الشيخ زايد" بوجود العديد من المتاجر الشهيرة في دولة الإمارات والعالم، حيث يوفر للزائرين تجربة تسوّق فريدة من نوعها. ومن بين المتاجر الموجودة في المركز التجاري: "أباريل" و"أُوشين لايف" و"أدرنالين" و"براتيكو" و"آي سي بي سي" و"بوباي & نيك" و"جاست كافيه" و"سكارليتس" و"سبورتس واي" و"فيلي" والعديد من المتاجر الأخرى.

ويعتبر "ذا بوليجون الشيخ زايد" أيضًا مكانًا رائعًا للترفيه والتسلية، حيث يضم المركز عددًا من الأنشطة الرياضية والترفيهية الممتعة، مثل ملعب البولينج و"شيش رقص" و"إي سكيب" و"ترامبولين بارك"، وغيرها من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار.

كما يتميز المركز بتصميمه المتميز والفريد الذي يتألَّف من قطع مختلفة الألوان والأشكال، حيث يُعَدُّ هذا التصميم مثالًا على الحضارة والإرث الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشكِّل "ذا بوليجون الشيخ زايد" مكانًا رئيسيًّا للتسوّق والترفيه للسكان المحليين والزوار من جميع أنحاء العالم، حيث يقدِّم لهم خدمات عالية الجودة وتجربة تسوُّق فريدة تستحق الزيارة.

Types