ذا بوليجون الشيخ زايد

مكاتب للبيع فى ذا بوليجون - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB134565
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
263 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

ذا بوليجون الشيخ زايد هو مجمع تجاري وترفيهي يقع في مدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة في مصر. تم افتتاح المجمع في عام 2018 ويضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمنافذ الترفيهية.

يعد ذا بوليجون الشيخ زايد واحدًا من أكبر المراكز التجارية في الشرق الأوسط، حيث يتكون المجمع من عدة طوابق تحتوي على أكثر من 400 متجر ومطعم ومنفذ ترفيهي، ويشمل المجمع العديد من الماركات العالمية الشهيرة.

يضم المجمع أيضًا العديد من وسائل الترفيه المختلفة، مثل مراكز الألعاب وصالات السينما والبولينغ وغيرها، مما يجعله مكانًا مثاليًا للأسر والأصدقاء لقضاء وقت ممتع ومناسب لجميع الأعمار.

يمتلك ذا بوليجون الشيخ زايد موقعًا متميزًا في مدينة الشيخ زايد، حيث يتمتع بوصول سهل من وإلى العديد من المناطق القريبة مثل 6 أكتوبر والمهندسين والدقي، مما يجذب الزائرين من مختلف أنحاء المدينة.

ومع ذلك، يوجد بعض الانتقادات حول ذا بوليجون الشيخ زايد، حيث يعاني المجمع من بعض المشاكل الإدارية والصيانة، وتعاني المنطقة المحيطة به من حركة المرور الكثيفة. ومع ذلك، فإنه يظل واحدًا من أكبر المراكز التجارية في الشرق الأوسط، ويوفر للزوار تجربة تسوق وترفيه ممتعة ومناسبة لجميع الأعمار.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2858d2-ac00.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477