مكتب ادارى مفروش 82 متر للايجار فى ذا بوليجون الشيخ زايد

مكاتب للإيجار فى ذا بوليجون - الشيخ زايد

1    1
رقم الإعلان: GB112316
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
82 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند ذا بوليجون من أرقى المشاريع السكنية في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. يتضمن الكمبوند مجموعة من الفيلات والتاون هاوس المصممة بأسلوب حديث، والتي تتناسب مع الأذواق والاحتياجات المختلفة.

يتميز الكمبوند بعقارات عالية الجودة، تتميز بتصاميم حديثة وتشطيبات فاخرة، حيث تتوفر فيلا وتاون هاوس بمساحات وتصاميم مختلفة، تتراوح من 3 إلى 6 غرف نوم، وتتميز كل وحدة بحديقة خاصة وبركة سباحة مما يتيح للسكان تجربة حياة خارجية فاخرة.

يوفر كمبوند ذا بوليجون للسكان جميع وسائل الراحة التي يحتاجونها لنمط حياة مريح وسهل. تضم العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك نادي رياضي يشمل مركزًا للياقة البدنية ومنطقة سبا، بالإضافة إلى بركة سباحة خارجية وملاعب رياضية ومنطقة ترفيهية للأطفال. كما يتميز الكمبوند بتصميم محيطي مثير للإعجاب، حيث يتميز بوجود مساحات خضراء ومناطق للمشي والتجول، إضافة إلى عناصر مائية تزيد البيئة من جمالها.

واحدًا من ميزات كمبوند ذا بوليجون الخاصة هو تصميمه المبتكر باستخدام شكل مضلع، مما يخلق جو فريد وديناميكي يميزه عن غيره من الكمبوندات. كما يساهم التصميم في زيادة الخصوصية لكل وحدة سكنية مع الحفاظ على المساحات الخضراء وتشجيع التواصل الاجتماعي بين السكان.

يقع كمبوند ذا بوليجون في موقع استراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والشوارع الرئيسية. كما يبعد الكمبوند بضع دقائق فقط من المعالم الرئيسية مثل مول العرب وهايبر وان، مما يجعله مكانًا مثاليًا للذين يبحثون عن الراحة والوصولية.

وفي الختام، يُعد كمبوند ذا بوليجون مقصد

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7d5b6c-673.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477