مكاتب إدارية 135 متر للايجار فى ذا بوليجون الشيخ زايد

مكاتب للبيع أو للإيجار فى ذا بوليجون - الشيخ زايد

2    2
رقم الإعلان: GB109746
القسم:
مكاتب / للبيع أو للإيجار
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد Polygon Sheikh Zayed مجمعًا سكنيًا فاخرًا يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وحديث ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

ينتشر شيخ زايد المضلع على مساحة 42 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية أحجام وأنماط الحياة المختلفة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الوحدات أيضًا لتكون فسيحة وجيدة التهوية ، مع نوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي والتهوية.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة ومنطقة لعب للأطفال وحديقة خضراء. تم تصميم النادي ليكون مركزًا اجتماعيًا للمقيمين ، مع مجموعة من الأنشطة والأحداث التي تم تنظيمها على مدار العام.

تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالمعدات الحديثة ، وتم تصميم حمام السباحة ليكون مساحة مريحة ومنعشة للسكان للاسترخاء بعد يوم طويل. تم تصميم منطقة لعب الأطفال لتكون مساحة آمنة وممتعة للأطفال للعب والاستكشاف ، بينما

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2b0c3-597.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477