مكاتب 83 متر للايجار فى ذا بوليجون الشيخ زايد

مكاتب للإيجار فى ذا بوليجون - الشيخ زايد

1    1
رقم الإعلان: GB108800
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
83 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Polygon عبارة عن مجمع سكني فاخر تم تطويره بواسطة Sodic في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. ينتشر المركب على أكثر من 500 فدان ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم المضلع لتلبية احتياجات الأسر الحديثة ، مما يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تعزز نمط حياة صحي ونشط.

يقع Polygon في واحدة من أكثر المواقع المرغوبة في مدينة الشيخ زايد ، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ومراكز النقل. يحيط بالمركب المساحات الخضراء المورقة ويوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. تم تصميم المضلع لتقديم بيئة معيشية هادئة وسلمية ، بعيدًا عن صخب المدينة وصخبها.

تم تصميم الوحدات السكنية في المضلع لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مما يوفر مساحات معيشة واسعة ومصممة جيدًا. تم تصميم الفيلات الموجودة في المضلع لتوفير أقصى قدر من الخصوصية والراحة ، مع حدائق كبيرة وحمامات سباحة خاصة. تعد المنازل في المضلع مثالية للعائلات التي تبحث عن مساحة معيشة أكثر إحكاما ، مع سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والمرافق في المجمع. تم تصميم الشقق في المضلع لتوفير مساحة معيشة حديثة وأنيقة ، مع مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

المضلع

Types