مكتب ادارى 83 متر للايجار فى ذا بوليجون الشيخ زايد

مكاتب للإيجار فى ذا بوليجون - الشيخ زايد

1    1
رقم الإعلان: GB108007
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
83 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعد مصر Polygon Sheikh Zayed مجمعًا سكنيًا فاخرًا يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرموقة والمراجعة في القاهرة. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تنتشر مصر Polygon Sheikh Zayed على مساحة 42 فدانًا ، مع مناظر طبيعية خضراء خضراء وحدائق جميلة توفر بيئة هادئة وهادئة لسكانها. يوفر المركب مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، كل منها مصمم لتلبية احتياجات وتفضيلات العائلات المختلفة.

الشقق في مصر Polygon Sheikh Zayed هي واسعة ومصممة جيدًا ، مع تصميمات داخلية حديثة وتشطيبات عالية الجودة. يتراوح حجم الوحدات من 120 إلى 300 متر مربع ، مع غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وتأتي مع مجموعة من وسائل الراحة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

تم تصميم دوبلكس في مصر polygon sheikh zayed لتوفير مساحة معيشة واسعة ومريحة للعائلات. يتراوح حجم الوحدات من 220 إلى 350 متر مربع ، مع ثلاث إلى خمس غرف نوم ، وتأتي مع مجموعة من وسائل الراحة مثل حديقة خاصة ، شرفة ،

Types