مكتب ادارى مفروش للايجار فى الشيخ زايد ذا بوليجون

مكاتب للإيجار فى ذا بوليجون - الشيخ زايد

1    1
رقم الإعلان: GB106227
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
82 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Polygon عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم تطوير Polygon من قبل SODIC ، وهي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في مصر ، وتجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين التصميم الحديث ووسائل الراحة الراقية والموقع الرئيسي.

منتشرة أكثر من 500 فدان ، يعد Polygon مجتمعًا مسورًا يتميز بمجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات ومنازل المنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، مع خيارات تتراوح من شقق مريحة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات فسيحة من ست غرف نوم.

بنية المضلع مستوحاة من التصميم المعاصر ، مع خطوط نظيفة ونوافذ كبيرة ومساحات مفتوحة تزيد من الضوء الطبيعي والتهوية. تم تصميم الوحدات باستخدام مواد وتشطيبات عالية الجودة ، مما يضمن المتانة وطول العمر.

تم تصميم وسائل الراحة في المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح. يتميز Polygon بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء في جميع أنحاء المجمع ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة للاسترخاء والاسترخاء.

يعد موقع Polygon أحد أكبر مزاياه. مدينة الشيخ زايد هي إحدى ضواحي القاهرة المزدهرة ، والمعروفة بمجتمعاتها السكنية الراقية ، والمراكز التجارية ، وأماكن الترفيه. ال

Types