ذا برووكس القاهرة الجديدة شقة للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ذا برووكس القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB93852
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,118 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Brooks New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، يتميز بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر Brooks New Cairo على مساحة 20 فدانًا ، ويتميز بما مجموعه 1200 وحدة. تتوفر هذه الوحدات في مجموعة من الأحجام والتكوينات ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة ومريحة ، والتي تتميز بتشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

واحدة من الميزات الرئيسية في Brooks New Cairo هي مجموعة وسائل الراحة والمرافق. يتميز هذا المركب بسباحة سباحة كبيرة وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي ونادي. هناك أيضًا مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس والاسكواش ، بالإضافة إلى ملعب كرة قدم وملعب كرة سلة. بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، هناك منطقة مخصصة للأطفال ، تضم ملعبًا وحضانة.

بالإضافة إلى وسائل الراحة ، تقع Brooks New Cairo في موقع رئيسي ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من مناطق الجذب والمرافق المحلية. يقع المركب على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، وكذلك