شقة للبيع فى القاهرة الجديدة ذا برووكس

3 غرف شقة للبيع فى ذا برووكس القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB85693
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,806 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
155 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند ذا برووكس القاهرة الجديدة هو مشروع سكني رائد في مصر، الذي تم تطويره من قبل الشركة الأمريكية المشهورة باسم ذا برووكس. يتألف هذا المشروع من عدد من الأحياء السكنية الراقية والمتجددة، والأحياء التجارية والخدمية المتنوعة، ورصيف ساحلي يطل على البحر الأحمر. يتميز المشروع بالعديد من الخصائص الجذابة، منها التدفئة الطبيعية، والمناظر الطبيعية الرائعة، والأحياء الخصبة والمرافق الترفيهية المجهزة بشكل متميز.

يقع كمبوند ذا برووكس القاهرة الجديدة في بلدة الشمس بالقرب من القاهرة، ويقدم عددا كبيرا من الخدمات السكنية والتجارية والخدمية المتنوعة. يشمل المشروع عددا من الأحياء السكنية الراقية، مثل الشقق والفيلات والعقارات الجديدة، والأحياء التجارية والخدمية، مثل المطاعم والمحلات التجارية والمؤسسات الخدمية. كما يشمل المشروع عددا من المرافق الترفيهية المجهزة بشكل متميز، مثل الساحات الرياضية والحدائق المشتركة والأنشطة المائية والأنشطة المشتركة.

يوفر كمبوند ذا برووكس القاهرة الجديدة سكنا يتجاوز الطبيعة المعتادة، ويقدم بيئة حياة رائعة للعائلات والأفراد. يوفر المشروع أيضا الوصول السهل إلى الخدمات المحلية والعالمية، مثل الطبية والتعليمية والتجارية والخدمية. وتشمل الخدمات الثابتة المتوفرة في المشروع المؤسسات الخدمية المحلية والعالمية، مثل البنوك والشركات التأمينية والشركات الطبية والمؤسسات الخدمية الأخرى.