فيلا للبيع بالتقسيط في ذا برووكس

فلل 5 غرف للبيع فى ذا برووكس - القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB62162
12,450,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
12,450,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
517 م2
مساحة المبنى:
295 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أليجريا هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب الشيخ زايد ، مصر. يشتهر المجتمع بهندسته المعمارية المذهلة ، والمساحات الخضراء المورقة ، ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، مما يجعله وجهة شهيرة لأولئك الذين يتطلعون إلى العيش بأناقة.

واحدة من الميزات البارزة في Allegria هي هندستها المعمارية المذهلة. يتميز المجتمع بمجموعة من المنازل ، من الفيلات الفسيحة إلى الشقق الحديثة ، وكلها مصممة وفقًا لأعلى المعايير. تم بناء المنازل باستخدام مواد عالية الجودة وتتميز بتصميمات داخلية أنيقة ، مما يجعلها المكان المثالي للاتصال بالمنزل.

بالإضافة إلى منازلها المذهلة ، تشتهر أليجريا بمساحاتها الخضراء المورقة. يتميز المجتمع بالعديد من المتنزهات والحدائق والمساحات المفتوحة ، مما يوفر للمقيمين الكثير من الفرص للاستمتاع بالهواء الطلق. تتم صيانة المتنزهات والحدائق جيدًا وتتميز بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك الملاعب ومناطق التنزه ومسارات المشي.

Allegria هي أيضًا موطن لمجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي. يتميز المجتمع بملعب غولف للبطولات ، صممه جريج نورمان ، والذي يعتبر أحد أفضل ملاعب الجولف في المنطقة. يضم المجتمع أيضًا مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة وملعب لكرة القدم. يوجد ايضاوسوستيا