فيلا مستقلة للبيع فى القاهرة الجديدة ذا برووكس

فلل 5 غرف للبيع فى ذا برووكس - القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB55907
12,450,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
12,450,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
517 م2
مساحة المبنى:
295 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ذا برووكس The Brooks هو مشروع سكني عصري وفاخر في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يتميز بتصميمه الجذاب ومرافقه المتطورة، مما يجعله الموقع المثالي للعيش و الاستثمار.

يقع "The Brooks" في أرقى أحياء القاهرة الجديدة، و يتميز بموقعه المتميز الذي يسهل وصوله إلى جميع مناطق القاهرة الكبرى.

يوفر المشروع وحدات سكنية رائعة بتصميم فريد و فخم يتضمن جميع الخدمات والمرافق الضرورية ، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والنوافير التي تتميز بها أرجاء المجتمع، مما يخلق بيئة سكنية مثالية للعيش.

تحتوي The Brooks على تشكيلة كبيرة ومتنوعة من المرافق ، مثل النوادي الاجتماعية والمطاعم والكافيهات ، بالإضافة إلى العديد من المناطق التجارية ومراكز التسوق ، و مناطق الألعاب الخارجية للأطفال ، و حوض السباحة وملاعب التنس.

يأتي "The Brooks" من إنتاج شركة "ROAYA" المصرية الرائدة في مجال العقارات، و التي تسعى دوماً لتوفير أفضل مجموعة من المشاريع الحصرية لعملائها.

بالإضافة إلى تقديم بيئة سكنية رائعة، يقدم The Brooks مزايا متعددة تجعله مكانًا مثاليًا للاستثمار. كما أنه يشكل فرصة كبيرة للعيش والعمل في منطقة آمنة ومتطورة في قلب القاهرة الجديدة.

بشكل عام ، يعتبر "The Brooks" واحدًا من أفضل المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة، و يجذب العديد من المستثمرين والعائلات المبحثة عن سكن ذي مستوى عالي و خدمات فريدة و لامثيل لها.