شقة 255 متر للبيع فى ذا برووكس القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ذا برووكس - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB40553
5,758,750 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
5,758,750 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,583 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
255 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

البرووكس القاهرة الجديدة في مصر هي مشروع مشترك للحكومة المصرية والشركة الألمانية الكبرى المسماة القاهرة الجديدة. يشمل المشروع التطوير العام والإدارة لمنطقة مساحتها الحديثة المشتركة بين القاهرة القديمة والجديدة. يتضمن المشروع تطوير البنية التحتية والخدمات العامة والاستثمارات الخاصة، وإنشاء المناطق السكنية والتجارية والصناعية والحديقة الطبيعية والمرافق الثقافية والرياضية.

يتضمن المشروع التطوير العام تطوير البنية التحتية والخدمات العامة، وإنشاء المناطق السكنية والتجارية والصناعية والحديقة الطبيعية والمرافق الثقافية والرياضية. يستثمر المشروع في الطرق والمدن الجديدة، والخطوط السكك الحديدية والطرق السريعة، والشبكات الإلكترونية والشبكات الإذاعية والتلفزيونية، والشبكات الإلكترونية الأخرى. يشمل المشروع أيضا تطوير الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والخدمات الإجتماعية.

المشروع يعد بالإضافة إلى ذلك بالتطوير والتحسين للبيئة الطبيعية والتطوير المستدام للمنطقة، وإنشاء المناطق الخصوصية والخصوصيات التي تحقق الأهداف الإجتماعية والاقتصادية والبيئية. يشمل المشروع أيضا تطوير الخدمات الإجتماعية والترفيهية والخدمات الإجتماعية.

المشروع سيكون بالإضافة إلى ذلك مصدرا للإنتاج الإقتصادي والتنمية المستدامة والخدمات التي تحقق الأهداف الإجتماعية والاقتصادية والبيئية. يعد المشروع بالإضافة إلى ذلك مشروعا بشكل عام لخدمة المواطنين والزوار في المنطقة.