شقق للبيع فى ذا برووكس, كمبوندات New Cairo

3 غرف شقة للبيع فى ذا برووكس القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB139023
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,562 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
192 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مبوند ذا برووكس هو أحدث مشروع سكني رائع يقع في قلب القاهرة الجديدة، مصر، ويوفر للمقيمين تجربة سكنية فاخرة وسط مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق العالمية. تم تطوير كمبوند ذا برووكس من قبل PRE Developments المطور العقاري الرائد في مصر.

يتميز الكمبوند بمجموعة واسعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات، وجميعها مبنية بمواد عالية الجودة ومصممة لتوفير الراحة النهائية والراحة النفسية. تأتي تصاميم الوحدات بأسلوب حديث وعصري، وهي تتنوع لتلبية الاحتياجات المختلفة للسكان.

يغطي "ذا برووكس" مساحة 20 فدانًا ويضم العديد من المرافق التي تلبي احتياجات المقيمين. يوجد صالة ناديرياضة واليوغا ومنتجع صحي وحمامات سباحة وملاعب تنس. كما يوجد مناطق ترفيهية مثل الحدائق وملاعب الأطفال والممرات المشي، بالإضافة إلى العديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم داخل الكمبوند.

إحدى الميزات الفريدة في "ذا برووكس" هياحات الخضراء الواسعة التي توفر بيئة هادئة ومريحة للمقيمين. تم تصميم المناظر الطبيعية للكمبوند بعناية، مع مساحات خضراء غنية وميزات مائية وممرات مشي مهدئة تخلق واحة في قلب المدينة الصاخبة.

موقع "ذا برووكس" هو ميزة أخرى للمقيمين. فهو يقع في القاهرة الجديدة، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة، وتشتهر بأسلوب الحياة الفاخر والوصول المريح إلى المعالم الرئيسية للمدينة ومناطق الأعمال والترفيه.

وفي الخلاصة، كمبوند ذا برووكس للمطور العقارى PRE Developments هو مشروع سكني استثنائي يقدم مزيجًا مثاليًا من الرفاهية والراحة والراحة النفسية. إنها الخيار المثالي للعيش لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياةئ وفاخر في واحدة من أكثر المناطق المرموقة في القاهرةفضل مرافقه المتميزة على المستوى العالمي ومساحاتها الخضراء الواسعة والموقع المريح، "ذا برووكس" هو الخيار الأمثل للعيش الرفيع المستوى والفاخر في القاهرة.