ذا برووكس القاهرة الجديدة شقة 190 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى ذا برووكس - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB125202
4,180,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت PRE Developments مؤخرًا أحدث مجمع سكني لها ، The Brooks ، الواقع في قلب New Cairo ، مصر. The Brooks هو مجتمع سكني فاخر يقدم تجربة فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث ووسائل الراحة الراقية والموقع الرئيسي.

ينتشر Brooks على مساحة 30 فدانًا ويضم 450 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات السكنية لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات من أربع غرف نوم. الوحدات واسعة ومضاءة جيدًا وتتميز بتصميمات معاصرة تمتزج بسلاسة مع المشهد المحيط.

تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه. يقدم Brooks مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال. النادي هو قلب المجتمع ، حيث يوفر مساحة للسكان لتواصل التواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بأنشطة مختلفة. تم تصميم حمام السباحة لتوفير هروب منعش من الحرارة ، في حين يوفر صالة الألعاب الرياضية والسبا للسكان الفرصة للبقاء لائقًا وصحيًا.

يقع The Brooks في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يقع المركب بشكل استراتيجي بالقرب من الرائد