ذا برووكس القاهرة الجديدة شقة 125 مترا للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى ذا برووكس - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB121437
2,810,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,810,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,480 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 23 Jul 2023

تعد القاهرة الجديدة واحدة من أسرع المدن المتطورة في مصر، ونتيجة للنمو السكاني الكبير في المنطقة، ازداد الطلب على الوحدات السكنية المميزة والأماكن المكتظة بالخدمات الراقية. ومن أجل تلبية هذا الطلب، أطلقت مشروعًا سكنيًا رائعًا في منطقة القطامية بالقاهرة الجديدة يحمل اسم "ذا برووكس".

يتميز كمبوند ذا برووكس بموقعه الاستراتيجي في وسط القاهرة الجديدة، حيث يبعد بضع دقائق فقط من العديد من المناطق الرئيسية مثل التجمع الخامس، ومدينة نصر، ومصر الجديدة والمطار الدولي. تمتد المساحة الإجمالية للكمبوند على مساحة 27 فدان، ويتكون من 3 أبراج سكنية وفيلات فاخرة وشقق متعددة الأحجام والتصميمات.

يتوفر كمبوند ذا برووكس على خدمات فاخرة تشمل مركز التسوق، وكافيهات ومطاعم ونادي رياضي وحمامات سباحة ومناطق لعب الأطفال وحدائق خلابة. كما يوفر الكمبوند حماية أمنية عالية المستوى وتكييف مركزي ومواقف سيارات مغطاة.

تأتي وحدات سكنية كمبوند ذا برووكس بأحجام وتصميمات مختلفة تناسب الاحتياجات المختلفة للعائلات والأفراد. تشمل الشقق في الأبراج السكنية وحدات بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، كما يتكون الكمبوند من فيلات بحدائق خاصة وأرضيات مستقلة، وتتراوح مساحات الوحدات من 150 مترًا مربعًا إلى 650 مترًا مربعًا.

تعد PRE Developments شركة عقارية قوية وموثوق بها في مصر، والتي تضع التطوير المستدام والراحة العملاء على رأس أولوياتها. وفي كمبوند ذا برووكس، يستطيع المقيمون الاستمتاع بالحياة الفاخرة السكنية والاسترخاء في بيئة مترفة مليئة بالخدمات المميزة. إذا كنت تبحث عن منزل جديد في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند ذا برووكس هو خيار رائع للنظر فيه.