شقة للبيع في كمبوند ذا برووكس , القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ذا برووكس - القاهرة الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB101614
4,980,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,821 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
179 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 31 Jul 2023

يقع مشروع ذا برووكس في منطقة القاهرة الجديدة في مصر ويعد من أحدث المشاريع العقارية في المنطقة. ويتميز بتصميمه الحديث والمتطور والذي يجمع بين الرقي والراحة.

يحتوي المشروع على عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة التصميم والمساحة، تتراوح من الشقق الفاخرة والفيلات الأنيقة المتوفرة في العديد من التصميمات المختلفة التي تتناسب مع جميع الأذواق.

يوفر المشروع العديد من المرافق والخدمات الراقية للمقيمين فيه، حيث يتميز بوجود حدائق جميلة واسعة، ومسارات للمشي وركوب الدراجات، بالإضافة إلى حمامات السباحة ومناطق اللعب للأطفال ومركز تجاري ومدارس ومسجد.

يتميز المشروع بحراسة 24 ساعة وأنظمة تأمين وتكييف مركزي، وأنظمة إطفاء حرائق، وخدمة الإنترنت عالي السرعة ومواقف للسيارات. كما يحتوي المشروع على مكاتب إدارية ومناطق ترفيهية ومقاهي ومطاعم.

يقع مشروع ذا برووكس في منطقة متميزة وتوجد فيها العديد من المدارس والجامعات والمساجد والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية.

يقدم مشروع ذا برووكس العديد من الفرص الاستثمارية، خاصةً مع الزيادة الكبيرة في الطلب على العقارات في القاهرة الجديدة، ويعد هذا المشروع من أفضل الخيارات للاستثمار في العقارات في مصر.

بشكل عام، تتميز المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة بالرقي والفخامة والأسعار التنافسية، ويمكن لأي شخص العثور على الوحدة سكنية المناسبة له في هذه المنطقة، سواءً كان الأمر يتعلق بالاستثمار أو الإقامة.