شقة للبيع فى كمبوند ذا ايكون جاردنز

شقة للبيع فى ذا ايكون جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB137654
2,731,050 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,731,050 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,850 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
153 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند ذا ايكون جاردنز، الذي يتم تطويره من قبل شركة ستايل هوم العقارية في القاهرة الجديدة في مصر، واحداً من أحدث وأجمل المجتمعات السكنية في المنطقة. يقع الكمبوند في موقع استراتيجي في من القطامية، مما يسهل الوصول إلى العديد من مناطق القاهرة الرئيسية.

تم تصميم مجتمع ذا ايكون جاردنز ليعكس أحدث اتجاهات التصميم العصري، مع استخدام مواد عالية الجودة والمنتجات الحديثة التكنولوجيا. يتميز الكمبوند بوحدات سكنية واسعة مع شرفات كبيرة، و تشمل مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى والتسهيلات المتاحة للمقيمين في المجتمع. حيث يضم المجتمع العديد من المرافق مثل النوادي الرياضية المجهزة، الحدائق الجميلة والمسابح المذهلة، الملاعب الرياضية ومناطق العب والتسلية للأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المجتمع أيضا العديد من المنشآت التجارية الحديثة، بما في ذلك المطاعم والبارات والمحلات التجارية لخدمة سكان المجتمع. بالإضافة إلى مزايا سكنية مثل الأمان الشخصي على مدار الساعة ومواقف السيارات الداخلية لتوفير أقصى قدر من الراحة والأمان للسكان.

يعتبر كمبوند ذا ايكون جاردنز خياراً مثالياً للعيش في مصر، حيث يتمتع بتصميم حديث ووحدات سكنية أنيقة، و يوفر موقعًا مريحًا ومجموعة واسعة من المرافق والخدمات لتلبيةطلبات السكن الحديثة.