ذا ايكون جاردنز القاهرة الجديدة شقة 110 متر للبيع

شقة للبيع فى ذا ايكون جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124475
2,062,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,062,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Icon Gardens عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم هذا المجمع من قِبل الأهلي صابور ، أحد كبار مطوري العقارات في البلاد ، تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين الحداثة والراحة والاستدامة.

منتشرة على مساحة 42 فدانًا من الأراضي ، تتميز حدائق الأيقونات بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، بدءًا من الشقق المريحة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات فسيحة من خمس غرف نوم. تم تجهيز كل وحدة بتشطيبات وتركيبات عالية الجودة ، مما يضمن تجربة معيشة مريحة وفاخرة.

واحدة من السمات الرئيسية لحدائق الأيقونة هي المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية. تم تصميم المركب ليكون واحة من الهدوء والاسترخاء ، مع أكثر من 70 ٪ من الأراضي المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق والحدائق. من المقرر بعناية أن تنشق المناظر الطبيعية لإنشاء مزيج متناغم من الجمال الطبيعي والهندسة المعمارية الحديثة ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية.

تقدم حدائق الأيقونة أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات وتفضيلات سكانها. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ومنطقة للأطفال ومسار الركض.