ذا ايكون جاردنز القاهرة الجديدة شقة 160 متر للبيع

شقة للبيع فى ذا ايكون جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121071
3,360,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Icon Gardens عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر المجمع مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات ، كل منها مصمم لتلبية احتياجات وتفضيلات أصحاب المنازل المختلفين. واحدة من أكثر الوحدات المرغوبة في المجمع هي شقة 160 متر ، والتي تتوفر حاليًا للبيع.

الشقة التي يبلغ طولها 160 مترًا في حدائق الأيقونة هي وحدة واسعة ومصممة جيدًا توفر تجربة معيشة مريحة وفاخرة. تضم الشقة ثلاث غرف نوم وحمامين وغرفة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل. غرف النوم بحجم جيد وتأتي مع خزائن مدمجة ، بينما يتم الانتهاء من الحمامات بمواد وتجهيزات عالية الجودة.

غرفة المعيشة في الشقة فسيحة ومضلة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي وتوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. تم تجهيز المطبخ بالكامل بأجهزة حديثة ويتميز بمساحة تخزين واسعة ، مما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يحبون الطبخ والترفيه.

تأتي الشقة أيضًا مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تجعل العيش في حدائق الأيقونة تجربة فاخرة حقًا. وتشمل هذه حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية وسبا ونادي ومنطقة لعب للأطفال. يتميز المجمع أيضًا بحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة ومسارات المشي ،