تاون هاوس للبيع فى ذا ايستيتس

تاون هاوس للبيع فى ذا ايستيتس - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98477
12,495,600 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
12,495,600 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
248 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

إن العقارات من قبل Sodic New Zayed مصر هي مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة Zayed New Zayed. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بتجربة معيشة فريدة تجمع بين الرفاهية والراحة والراحة.

تنتشر العقارات التي قام بها Sodic New Zayed مصر على مساحة 500 فدان وتتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والمنازل. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من العائلات إلى المهنيين الشباب.

واحدة من الميزات الرئيسية للعقارات من قبل Sodic New Zayed مصر هي المشهد المذهل. يحيط المركب المساحات الخضراء المورقة ويتميز بمجموعة متنوعة من الحدائق والحدائق وميزات المياه. هذا يخلق بيئة هادئة وسلمية يمكن للمقيمين الاستمتاع بها.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة رياضية ، وسبا ، ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية. هناك أيضًا عدد من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم داخل المجمع ، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى كل ما يحتاجون إليه دون الاضطرار إلى ترك المجمع.

تم تصميم الفيلات والمنازل التوأم والمنازل في العقارات التي قام بها Sodic New Zayed Legypt لتزويد السكان بالمقيمين في نهاية المطاف