منزل مزدوج للبيع فى ذا ايستيتس سوديك

منازل مزدوجة للبيع فى ذا ايستيتس - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98112
17,586,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
17,586,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
389 م2
مساحة المبنى:
286 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

إن العقارات من قبل Sodic New Zayed مصر هي مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة Zayed New Zayed. ينتشر المركب على مساحة 500 فدان ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق.

تم تصميم العقارات التي قام بها Sodic New Zayed Legypt لتلبية احتياجات العائلات الحديثة التي تبحث عن نمط حياة مريح وفاخر. يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية. يعد Clubhouse مكانًا مثاليًا للمقيمين للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، في حين توفر حمامات السباحة هروبًا منعشًا من حرارة الصيف المصرية.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من المساحات الخضراء ، بما في ذلك الحدائق والحدائق ، والتي توفر بيئة هادئة وسلمية للمقيمين للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة. تعد الحدائق والحدائق مثالية أيضًا للأطفال للعب والاستكشاف ، مما يجعل العقارات من قبل Sodic New Zayed مصر مكانًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال صغار.

تم تصميم الوحدات السكنية في The Estates by Sodic New Zayed مصر لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية. الفيلات والمنازل واسعة وتتميز بتصميمات حديثة ، في حين أن الشقق مصممة لتلبية احتياجات الشباب