فيلا مستقلة جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في ذا ايستيتس

فلل 6 غرف للبيع فى ذا ايستيتس - زايد الجديدة

6    7
رقم الإعلان: GB76395
22,174,800 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,174,800 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
603 م2
مساحة المبنى:
348 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقع كمبوند ذا إيستيتس الجديد في منطقة الشيخ زايد بمصر، ويعد واحداً من المشاريع العقارية الحديثة والمتكاملة التي تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة التصميم والمساحات، والتي تتناسب مع مختلف الاحتياجات والتفضيلات.

تم تصميم المشروع بشكل مبتكر، حيث يوجد به مساحات خضراء واسعة وملعب جولف ومناطق للشواء، كما يضم المشروع أيضاً مراكز لياقة بدنيّة وصحية وبركة سباحة ومنتزهات.

يتكون كمبوند ذا إيستيتس الجديد من 1550 وحدة سكنية تتضمن شققا وفيلات فاخرة، وتوفر كل وحدة كل المرافق اللازمة والمتطورة التي تضمن راحة السكان.

إن الموقع الجغرافي المتميز لهذا المشروع في منطقة الشيخ زايد يجعله خياراً مثالياً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن السكن في موقع هادئ وآمن، والذي يتميز بأفضل الخدمات والمرافق المتاحة.

من الجدير بالذكر أن كمبوند ذا إيستيتس الجديد يوفر للسكان إمكانية الوصول إلى جميع أنحاء مدينة الشيخ زايد بسهولة، كما يتميز بوجود مدارس داخل المشروع مما يوفر الحماية والأمن للعائلات.

في الختام، يعد كمبوند ذا إيستيتس الجديد خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يتطلعون للعيش في مجتمع متكامل وآمن، يضم كلٌّ من الخدمات الالزمة للإقامة المريحة، ويتمتّع بـ الخصوصيّة والرفاهية التي يتطلعون إليها.