فيلا مستقلة جاهزة للاستلام 6 غرف للبيع فى ذا ايستيتس زايد الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى ذا ايستيتس زايد الجديدة

6    7
رقم الإعلان: GB75656
22,174,800 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,174,800 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
603 م2
مساحة المبنى:
348 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

The Estates New Zayed هو مجمع سكني راقي وحديث يقع في قلب مدينة زايد الجديدة في مصر. تم تصميم المجمع ليوفر نمط حياة فاخر ومريح ومناسب للعائلات لسكانه مع جميع وسائل الراحة اللازمة لتلبية احتياجاتهم اليومية.

The Estates New Zayed هو مشروع تطوير كبير وواسع يغطي أكثر من 200 فدان ، ويتألف من وحدات سكنية فاخرة تتراوح من الفيلات والشقق والمنازل الفسيحة إلى المنازل المزدوجة الأنيقة ، والتي تم تصميمها لتلبية مختلف الأحجام العائلية التي تقدم لهم مجموعة واسعة مساحات المعيشة. تقدم كل وحدة تشطيبات حديثة تعززها المساحات الشاسعة التي تمنح كل مقيم مساحة واسعة للاسترخاء.

من السمات الرئيسية في ذا استيتس نيو زايد المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء التي تتقاطع في جميع أنحاء الكمبوند ، مما يوفر للسكان محيطًا هادئًا ومناظر جذابة وهواء منعش. مكان مثالي للاسترخاء بعد يوم طويل في العمل أو للتنزه بعد العشاء مع العائلة.

يوفر الكمبوند لسكانه وسائل راحة ومرافق عالمية المستوى ، بما في ذلك نادي فاخر ، وصالة رياضية ، ومسبح بحجم أولمبي ، ومنطقة للأطفال ، وغيرها الكثير. النادي هو المكان المثالي للترفيه عن العائلة والأصدقاء ، فهو مجهز بمناطق جلوس مريحة ومقهى ومطعم ، بينما يضمن المسبح ذو الحجم الأولمبي أن يتمكن السكان من الانتعاش وممارسة الرياضة في أي وقت. تم تجهيز الصالة الرياضية بالكامل لتلبية احتياجات عشاق اللياقة البدنية ، بينما توفر منطقة الأطفال بيئة آمنة وممتعة للأطفال للعب والتواصل مع أطفال المقيمين الآخرين.

تم تصميم The Estates New Zayed أيضًا مع مراعاة أمن السكان ، مع مراقبة أمنية على مدار 24 ساعة ومداخل بوابات وشوارع مضاءة جيدًا. المجمع هو حي آمن للعائلات للاستمتاع بنمط حياة هادئ ومستقر.

يقع الكمبوند بالقرب من أفضل المؤسسات التعليمية ومراكز التسوق والمستشفيات وأماكن الترفيه ، مما يوفر إمكانية وصول ممتازة لسكانه. بالنسبة لأولئك الذين يعملون في المدينة ، فإن The Estates New Zayed متصل جيدًا بطرق النقل الرئيسية التي توفر سهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من القاهرة.

في الختام ، يوفر The Estates New Zayed بيئة فاخرة ومريحة للعائلات التي تتطلع للعيش في قلب مدينة زايد الجديدة في مصر. مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي ، والمناظر الطبيعية الجذابة ، وإمكانية الوصول الممتازة لسكانها ، يمثل The Estates New Zayed الموقع السكني المثالي للمقيمين العصريين والمتميزين.