منازل مزدوجة جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في ذا ايستيتس

منازل مزدوجة للبيع فى ذا ايستيتس - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB55702
13,204,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,204,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
393 م2
مساحة المبنى:
251 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

يقع مشروع "ذا إيستيتس نيو زايد" في منطقة مميزة وحيوية قرب طريق الوحات القريب من الطريق الدائري، بالقرب من مراكز التسوق الرئيسية والمدارس والمستشفيات، ويعد مثالياً للأسر والعائلات الباحثين عن العيش في بيئة هادئة ومريحة تحتوي على جميع وسائل الراحة والترفيه.

تضم المجمع السكني الحصري حوالي 1500 وحدة سكنية تتنوع بين الفيلات والشقق، بالإضافة إلى مساحات خضراء مفتوحة وحدائق، ومجموعة من المرافق الترفيهية، مثل المسابح وملاعب الجولف والتنس ،والنوادي الاجتماعية ،والقاعات الرياضية، والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

وتشكل الأمان والأمانة جزءا هاما من مشروع "ذا إيستيتس نيو زايد" حيث يوفر نظاماً متطوراً للأمن والحماية ويعمل على مدار الساعة، ويتكون من نظام مراقبة وكاميرات مراقبة عالية الجودة، وحراسة وتفتيش مدخل المنطقة والحماية المدنية المتكاملة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع خدمات تدعم العيش الاستثنائي؛ حيث يضم مراكز لرعاية الأطفال والأجداد، وخدمات التنظيف والصيانة والترفيه على مدار الساعة.

بالمجموع، يعد مشروع "ذا إيستيتس نيو زايد" خياراً رائعاً وفريداً لعائلات الأعمال والمستثمرين الذين يبحثون عن مجمع سكني كامل الخدمات ويقدر الهدوء والراحة والأمان.