فيلا 4 غرف للبيع فى ذا ايستيتس زايد الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى ذا ايستيتس - زايد الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB38593
20,486,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
20,486,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
286 م2
مساحة المبنى:
389 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعتبر مدينة ذا إيستيتس زايد الجديدة في مصر واحدة من المشاريع الضخمة التي تهدف إلى تحسين مستوى المعيشة في البلاد وجعلها دولة وجهة للزوار والمستثمرين. تأخذ المدينة اسمها من الشيخ زايد بن سلطان النهيان، الذي كان حاكمًا لإمارة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة.

تقع المدينة على بعد حوالي 45 كيلومترًا جنوب القاهرة، وتغطي مساحة تبلغ حوالي 17000 فدانًا. يتوقع أن تكون المدينة موطنًا لحوالي 6.5 مليون نسمة، وهي مصممة بشكل منهجي لتشجيع التنوع الثقافي والاجتماعي والاقتصادي.

تشتمل المدينة على الكثير من العقارات والمنشآت التجارية والترفيهية والخدمية، مثل الفنادق والمطاعم والمتاجر والحدائق والمنتزهات والمدارس والجامعات. كما تتضمن العديد من الأنماط المعمارية المختلفة والفنية، مما يزيد من جاذبيتها للزوار من جميع أنحاء العالم.

تعد المدينة كبيرة لدرجة أنه يمكن استخدام السيارات أو الدراجات الهوائية في التنقل بين مواقع الجذب والمنشآت المختلفة ، ولكن سيتم وضع النقل العام في المرحلة الثانية من التطوير.

بالإضافة إلى ذلك ، تتألف المدينة من المجتمعات المختلفة مثل العمارات ، والمنازل الفاخرة ، والمناطق السكنية الاقتصادية، هذا يسمح للسكان ذوي الدخل المختلف باختيار أسلوب الحياة الذي يناسبهم.

تعد مجموعة ذا إيستيتس زايد الجديدة في مصر إحدى المشاريع الضخمة في العالم، وهي تهدف إلى جعل مصر وجهة سياحية رئيسية في الشرق الأوسط وتعزيز اقتصاد البلاد. إنها مدينة جميلة ورائعة، وينبغي عليك زيارتها إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالتسوق والأنشطة الترفيهية.