ذا ايستيتس تاون هاوس للبيع فى زايد الجديدة احدى مشاريع سوديك

تاون هاوس للبيع فى ذا ايستيتس - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108814
12,735,600 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
12,735,600 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
248 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أطلقت Sodic ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعًا جديدًا يسمى Estates في مدينة Zayed New Zayed. من المقرر أن يصبح هذا المركب واحدًا من أكبر المجتمعات السكنية في مصر ، حيث تقدم مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي.

تقع The Estates في قلب مدينة Zayed New Zayed ، التي تعد واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. ينتشر المركب على مساحة 500 فدان من الأراضي ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من العائلات إلى المهنيين الشباب.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية للعقارات في تركيزها على المساحات الخضراء والاستدامة. تم تصميم المركب ليكون صديقًا للبيئة ، مع مجموعة من المساحات الخضراء والحدائق والحدائق. قام المطورون أيضًا بدمج ميزات مستدامة مثل الألواح الشمسية وتقنيات توفير المياه لتقليل بصمة الكربون في المجتمع.

تقدم The Estates أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ذات المستوى العالمي لسكانها. ويشمل ذلك ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومجموعة من المرافق الرياضية مثل ملاعب التنس وملاعب كرة القدم. يتميز المركب أيضًا بمجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم ،