ستوديو للبيع فى 6 اكتوبر ذا اكسيس

1 غرف ستوديو للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

1    2
رقم الإعلان: GB97051
3,698,567 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
3,698,567 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,556 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
89 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

أطلقت Iwan Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، The Axis. يقع The Axis في قلب مدينة أكتوبر ، وهو مركب متعدد الاستخدامات يوفر تجربة معيشة فريدة لسكانها.

ينتشر المحور على مساحة 42 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. يتضمن المشروع أيضًا مساحات تجارية وتجارة التجزئة ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة والخدمات.

تم تصميم المركب لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مع التركيز على خلق بيئة آمنة ومأمونة. يتميز المحور بمجتمع مسور مع أنظمة الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومراقبة CCTV ، وأنظمة التحكم في الوصول. يتضمن المجمع أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية.

واحدة من الميزات الفريدة للمحور هي المساحات الخضراء. تم تصميم المركب ليكون تنمية مستدامة ، مع التركيز على الحفاظ على البيئة. يتضمن المشروع أكثر من 20،000 متر مربع من المساحات الخضراء ، بما في ذلك الحدائق والحدائق ومسارات المشي. يتميز المحور أيضًا بمتنزه سنترال ، والذي يعد بمثابة نقطة محورية للمجتمع.

يقع المحور في موقع استراتيجي في 6