شقق جاهزة للاستلام 94 متر للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

شقة 1 غرف للبيع فى ذا اكسيس - 6 اكتوبر

1    2
رقم الإعلان: GB95684
3,906,352 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,906,352 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,556 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
94 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

EvanXis Complex هو مشروع عقاري فاخر تم تطويره من قبل المطور العقاري إيوان للتطوير العقاري. ويقع هذا المشروع الحصري في قلب كمبوند ذا اكسيس بشارع الشيخ زايد بالطابق الثاني من مبنى ذا اكسيس الذي يتكون من عشرة طوابق.

يتميز EvanXis Complex بالتصميم الحديث والراقي الذي يضم عشرات الأجنحة الفاخرة التي تتضمن عددا من الأجنحة الفاخرة المصممة بشكل دقيق والتي تضمن أفضل المواصفات المطلوبة من الشقق الحديثة. يحتوي المشروع على مساحات خضراء وأجنحة فاخرة يتميز المشروع بالخصوصية والراحة للمستأجرين.

يضم EvanXis Complex أيضا عددا من المرافق التي تضمن للمستأجرين أفضل الخدمات. وتشمل المرافق مثل حمام السباحة والصالات الرياضية والمطاعم والمحلات التجارية الأخرى. كما يحتوي المشروع على مركز تسوق ومطعم ومقهى وملعب تنس وغرفة ألعاب ومركز تجاري.

يضم EvanXis Complex أيضا عددا من الخدمات الأخرى كالخدمات الصحية والتعليمية والإنترنت والأنظمة الأمنية والمنازل الخاصة بالمستأجرين. ويوفر المشروع أيضا التأمين السلامة والأمن الذي يضمن للمستأجرين راحة البال والراحة.

يشكل EvanXis Complex المشروع العقاري المميز الذي يضمن للمستأجرين أفضل الخدمات والمرافق المتكاملة لتوفير الراحة والخصوصية المطلوبة للسكن. وبالتالي، يشكل المشروع مثالا مثاليا للشقق الحديثة التي تضمن أفضل الخدمات المتوفرة في السوق المصرية الحالية.