شقة جاهزة للاستلام 201 متر للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB89202
7,376,700 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
7,376,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,700 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
201 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعتبر مشروع The Axis Compound أحد مشاريع شركة Ewan Development العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، فهو يوفر للعملاء أسلوب الحياة المطلوب في منطقة 6 أكتوبر الجديدة. يتميز المشروع بوجود مجموعة مختارة من الوحدات السكنية الحديثة والراقية المتوفرة بأحجام وأنماط مختلفة و بأسعار معقولة، مع إضافة مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الترفيهية التي تتناسب مع مختلف الحاجات والاهتمامات.

يقع المشروع في منطقة جيدة وفريدة من نوعها، فهو يبعد بضع دقائق فقط عن مركز مدينة 6 أكتوبر، وتبعد 30 دقيقة عن وسط القاهرة، وهي محاطة بالعديد من المرافق الحيوية والخدمات الضرورية مثل المدارس الدولية والمولات التجارية والمستشفيات والمطاعم والمقاهي.

يتيح المشروع للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الحديثة والمصممة بشكل احترافي لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء. تتراوح الوحدات السكنية في المشروع من الشقق إلى الفيلات والتوازن السكني، وتحتوي كل وحدة سكنية على تصميم داخلي عصري ومبتكر يتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات.

وتمنح المرافق المتميزة في المشروع أسلوب الحياة المريح والراحة للعملاء، حيث يتميز المشروع بمساحات خضراء كبيرة وحدائق جميلة وحمامات سباحة تتضمن منطقة خاصة للأطفال وصالون لعبة البلياردو والملعب الرياضي الكبير والملاعب الرياضية الأخرى، وكلها تتمتع بالأمان والحرية مناسبة للجميع.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر المشروع على مجموعة من الخدمات الضرورية مثل الأمن والحماية على مدار الساعة وخدمات الصيانة والتنظيف وباركينج خاص، إلى جانب الخدمات الفندقية الإضافية التي تشمل خدمات الغسيل والكوافير والصالات الصحية.

يتميز The Axis Compound بأنه مشروع واعد ومثير للاهتمام في مصر، حيث يوفر أسلوب الحياة الحديث والراقي للعملاء، مع إضافة عدد من المرافق والخدمات التي تضيف قيمة للحياة اليومية. يحظى المشروع باهتمام كبير من العديد من المستثمرين والعملاء المهتمين بالعقارات في مصر، وبالتالي فإنه سيحتفظ بشعبيته لسنوات عديدة في المستقبل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c39da3-e8a0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632