شقة 91 متر ريسيل فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

شقة 1 غرف للبيع فى ذا اكسيس - 6 اكتوبر

1    1
رقم الإعلان: GB82714
3,781,681 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,781,681 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,556 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
91 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 3,781,681
المقدم:
جنيه مصرى 775,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

بصفتي أخصائي SEO، فإن مهمتي هي إنشاء محتوى إعلامي ومحسّن لمحركات البحث. اليوم، أود تقديم لكم كمبوند ذا اكسيس، الذي يقع في مدينة 6 أكتوبر المصرية.

يعتبر كمبوند ذا اكسيس من أبرز مجمعات السكنية الفاخرة في مدينة 6 أكتوبر، حيث يجمع بين التصاميم الحديثة والأشجار الخضراء، لخلق تجربة سكنية مثالية للمقيمين فيه. تمتد المجمع على مساحة 40 فدانًا، والتي تنقسم إلى وحدات سكنية ومساحات خضراء ومرافق ترفيهية ومساحات تجارية.

ومن بين ميزات كمبوند ذا اكسيس هو احتواؤه على خدمات عالمية المستوى. يتضمن المجمع ناديًا يحتوي على صالة ألعاب رياضية حديثة، وحمامات سباحة خارجية، ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية مثل ملعب كرة القدم، ملعب كرة السلة، وملعب لألعاب الأطفال.

بالإضافة إلى المرافق الترفيهية المتنوعة، يحتوي كمبوند ذا اكسيس أيضًا على مركز تسوق يضم كل ما يحتاجه السكان بدون الحاجة إلى مغادرة المجمع. يتضمن المركز مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والسوبرماركت.

وعلاوة على المرافق الترفيهية المختلفة، يشتهر كمبوند ذا اكسيس بتصميمه المعماري الفريد. يتألف المجمع من مجموعة من الفيلات والشقق الحديثة، حيث تم بناء كل وحدة وفقًا لأعلى المعايير الجودة والحرفية، وتضمن تجربة سكنية مثالية.

يقع كمبوند ذا اكسيس في مدينة 6 أكتوبر بشكل استراتيجي على مشارف القاهرة، مما يجعل من السهل الوصول إلى وسط المدينة أو الأجزاء الأخرى من القاهرة الكبرى. تشتهر المدينة بطقسها اللطيف وجمالها الطبيعي، حيث تحيط بها الأشجار والحدائق.

من وجهة نظر SEO، من الضروري ذكر أن كمبوند ذا اكسيس يحظى بمستوى بحث عال في مقارنة باقي المجمعات السكنية في مدينة 6 أكتوبر. باستخدام الكلمات الرئيسية المناسبة مثل "المجمع الفاخر"، "التصميم الحديث" و "وحدات سكنية" يمكن أن تساعد على زيادة المرور العضوي إلى موقع المجمع.

وفي الخلاصة، إذا كنت تبحث عن تجربة سكنية فاخرة ومثالية في قلب مدينة 6 أكتوبر، فلا تبحث بعيدًا عن كمبوند ذا اكسيس. بفضل خدماته وتصميماته وميزاته الفريدة، فإنه المكان المناسب لأولئك الذين يسعون إلى نمط حياة راقي وسهل المنال.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ae6012-cb68.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632