شقة جاهزة للاستلام غرفتين للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

2 غرف شقة للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB77703
5,794,671 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
5,794,671 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,419 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
147 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

كمبوند ذا اكسيس للمطور العقاري إيوان للتطوير العقاري: رؤية للحياة الحديثة

كمبوند ذا اكسيس للمطور العقاري إيوان للتطوير العقاري هو كمبوند سكني جديد يقع في 6 أكتوبر بمصر، ويقدم تجربة فريدة من نوعها للحياة الحديثة. يتألف من مزيج من الشقق والمنازل الحديثة التصميم التي تتلائم مع احتياجات الأفراد والأسر على حد سواء. يمثل هذا الكمبوند آخر ما توصلت إليه التصاميم المعمارية وممارسات الحياة المستدامة، مع التركيز على خلق مجتمع نابض بالحياة ومستدام وجذاب.

التصميم المستدام

تعد الاستدامة جوهر فلسفة تصميم ذا اكسيس. تم تصميم المباني التابعة للكمبوند لتقليل استهلاك الطاقة والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. تم تصميم أنظمة الإضاءة ووحدات التكييف وغيرها من أنظمة التحكم البيئية لتكون عالية الكفاءة من حيث استهلاك الطاقة وتقليل الفواتير الكهربائية وخفض الأثر البيئي. تم تصميم المناظر الطبيعية ليكون منخفضا في استخدام المياه وزيادة المساحات الخضراء، مما يوفر بيئة جميلة وصديقة للطبيعة.

المرافق المبتكرة

يقدم ذا اكسيس مجموعة من المرافق المبتكرة التي تلبي احتياجات الحياة الحديثة. يمكن للمقيمين الاستمتاع بصالة ألعاب رياضية حديثة وحمام سباحة وشرفة على السطح توفر إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة. يتميز الكمبوند أيضًا بنادي رياضي مجهز بمركز أعمال وسينما ومنطقة خاصة لعب الأطفال. تم تصميم ذا اكسيس لتلبية احتياجات كل شخص، وهو مكان مثالي للأسر والأفراد الذين يسعون لنمط حياة حديث وفخم.

الموقع

يقع ذا اكسيس في موقع متميز في مدينة 6 أكتوبر، واحدة من أكثر الأحياء نشاطًا وحيوية في مصر. إنها موقع مثالي لأولئك الذين يسعون لتحقيق التوازن المثالي بين الحياة الحضرية والفضاءات الخضراء والمفتوحة. يبعد الكمبوند بضع دقائق فقط عن أهم المراكز التجارية ومناطق الترفيه والمدارس الرائدة والمستشفيات.

الأمان والسلامة

يلتزم ذا اكسيس بأمان وسلامة مقيميه. يتميز بنظام أمني عالي التكنولوجيا ، بما في ذلك المراقبة بالفيديو والمداخل الآمنة والحراسة الأمنية على مدار الساعة. يتمتع الكمبوند أيضًا بنظام أمان من الحرائق، مما يضمن حماية جميع المقيمين من خطر الحرائق.

الاستنتاج

يعد ذا اكسيس للمطور العقاري إيوان للتطوير العقاري كمبوند سكني فريد من نوعه صمم خصيصًا لتلبية احتياجات الحياة الحديثة في مدينة 6 أكتوبر في مصر. يتميز بالتصميم الحديث الذي يمزج بين الوظائف المتعددة والاستدامة والجمال، مما يجعله مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يسعون لنمط حياة ديناميكي وفاخر. مع المرافق المذهلة والموقع المثالي والتركيز على الاستدامة، يعد ذ


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-af5450-ccd2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632