شقق جاهزة للاستلام 178 متر للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

شقة 3 غرف للبيع فى ذا اكسيس - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB77007
6,530,827 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
6,530,827 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,690 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
178 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعد The Axis by IWAN Developments معلمًا بارزًا متعدد الاستخدامات يقع في قلب القاهرة ، مصر. يتألف المشروع من ثلاثة أبراج مترابطة ومركز تسوق يوفر مساحات سكنية وتجارية وتجارة تجزئة ومرافق ترفيهية وترفيهية. يشكل المحور جزءًا من خطة IWAN الطموحة للنمو للمدينة ، والتي تشمل مشاريع أخرى في الشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر.

تم تصميم جميع أماكن الإقامة لتكون مدينة عمودية على مسافة قريبة من بعضها البعض ، وتتميز بتصميمات داخلية متطورة ومجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات. تم تصميم المحور لتحقيق أقصى قدر من الراحة والراحة لسكانه ، ويضم شققًا فاخرة ودوبلكس وبنتهاوس مع إطلالات خلابة على أفق المدينة.

يضم المحور أيضًا مركزًا تجاريًا شاملاً يوفر مزيجًا متنوعًا من متاجر الأزياء والسلع المنزلية والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه. بجوار المركز التجاري توجد منطقة ترفيه خارجية ، حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاختلاط والاستمتاع بالموسيقى الحية أثناء الاستمتاع بالمناظر البانورامية الخلابة.

يبرز المحور كواحد من أفضل المشاريع متعددة الاستخدامات في مصر ، حيث يضع معايير جديدة للجودة والابتكار. مع تصميمه المعماري الأنيق ووسائل الراحة الحديثة ، فإنه يوفر العيش والعمل المثالي