شقة 141 متر للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

2 غرف شقة للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB74727
5,556,449 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,556,449 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,407 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
141 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يتميز كمبوند "ذا اكسيس" بالتطوير العقاري العصري من مطور العقارات "ايوان للتطوير العقاري"، ويقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر في مصر، وهو موقع مثالي للأفراد والعائلات الباحثين عن أسلوب حياة فاخر وحضري. يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والإبداعي، وبحرصه الدائم على التطور الحضري، مما يجعله خيارًا رئيسيًا للذين يبحثون عن تجربة سكنية فاخرة.

يعد نظام الأمن الفائق في "ذا اكسيس" واحدًا من أهم الميزات الملفتة للنظر في الكمبوند، حيث يتميز بنظام أمني عالي التقنية يضمن سلامة وخصوصية المقيمين، حيث يوجد حراس أمن ومراقبة 24/7 بالإضافة إلى كاميرات المراقبة ونقاط الدخول، مما يجعله مكانًا آمنًا وموثوقًا للعيش.

كمبوند "ذا اكسيس" مصمم بالترتيب العملي، مع موقع استراتيجي يوفر سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات والمعالم الترفيهية في مدينة السادس من أكتوبر، حيث يقع بالقرب من المراكز التجارية والمقاهي والمطاعم، والمرافق الترفيهية الأخرى، كلها في متناول اليد.

تركز الكومبوند أيضًا على خلق مجتمع يرمي إلى التعايش المشترك والانتماء، حيث يضم مركزًا ترفيهيًا مركزيًا يعمل كمحور رئيسي حيث يمكن للمقيمين الاجتماع والتواصل الاجتماعي. يتميز المركز الترفيهي بوجود مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية ومسبح ومنطقة لعب الأطفال للاستمتاع بها من قبل الأهالي والعائلات.

لتقديم تجربة سكنية متميزة ومستويات مختلفة من الإقامة، يضم "ذا اكسيس" وحدات سكنية مختلفة مثل الاستوديوهات والشقق والدوبلكس والتاون هاوس، والتي صممت لتوفير تجربة سكنية مريحة وأنيقة.

في الختام، يعد كمبوند "ذا اكسيس" بالتطوير العقاري من "ايوان للتطوير العقاري" ، مكانًا رائعًا للعيش بتجربة سكنية فاخرة وحضرية. تشمل ميزات الكومبوند، بدءًا من الأمان العالي التقنية والمساحات الخضراء والمرافق الترفيهية والشعور بالمجتمع، مما يجعلها الخيار الأول للباحثين عن بيئة سكنية مثالية في السادس من أكتوبر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aea826-1249f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632