شقة 195 متر للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB40621
7,156,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
7,156,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,700 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
195 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

الذي يعرف باسم ذا اكسيس 6 اكتوبر مصر هو حدث ناجح في المصرية، حيث استضاف الحدث المصري الحكومة والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة في المجالات المختلفة مثل التعليم، الصحة، التسويق، التكنولوجيا، السياسة والتنمية المحلية وغيرها. كان الحدث مقره في مدينة الإسكندرية، وأجرى بين 6 و8 أكتوبر، وأشار إلى أن الحدث كان مشاركة كبيرة من الشركات المحلية والدولية والمؤسسات الحكومية والأفراد.

وقد أظهرت الإحصائيات أن الحدث كان ناجحا جدا، حيث شارك فيه أكثر من 500 شخصاً من جميع أنحاء العالم، وشاركت الشركات المحلية والدولية في عدد من المناقشات التي تناولت مجموعة واسعة من الموضوعات المختلفة. كما أن الحدث كان يحتوي على عدد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية، والتي تشمل المشاركة في المعارض والمحاضرات الخاصة بالتكنولوجيا والتسويق والصحة والتنمية المحلية.

وبالإضافة إلى ذلك، كان الحدث ناجحا في الحصول على الاستفادة الأكبر من المشاركين، حيث توفر لهم الفرصة للتواصل مع الآخرين والتعرف على المشاريع الحالية والمستقبلية في المجالات المختلفة. كما ساعد الحدث في تعزيز التعاون بين الشركات المحلية والدولية وتعزيز الاستثمارات الأجنبية في المصرية.