شقة 198 متر للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB39337
5,206,482 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,206,482 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,295 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
198 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

ذا اكسيس 6 أكتوبر هو مدينة جديدة تتميز بالحداثة والتطور التكنولوجي، وهي مقامة على مساحة 1000 فدان في قلب محافظة الجيزة بمدينة السادس من أكتوبر بجمهورية مصر العربية.

تتميز المدينة بتصميمها الحضاري الجيد، حيث تتوفر فيها جميع وسائل الرفاهية وأحدث وسائل التكنولوجيا، مثل الشبكات السلكية واللاسلكية المتكاملة والأجهزة الذكية والتطبيقات الذكية، وتخدم جميع احتياجات السكان من خدمات متعددة، وهي مدينة متكاملة الخدمات تحتوي على العديد من المدارس والمستشفيات والمولات التجارية والصالات الرياضية وغيرها من البنية التحتية.

تحمل المدينة على عاتقها فكرة العيش الحضاري المتميز، حيث تشكل مكانًا مثاليًّا للاتصالات والعلاقات الاجتماعية والأنشطة المختلفة، إضافة إلى توفير بيئة مùلؤة بالأمان والأمان المجتمعى .

تعد مدينة ذا اكسيس 6 أكتوبر إحدى مدن شركة ذا اكسيس العقارية الرائدة في مجال العقارات والمنشآت التجارية والسكنية في مصر، وهي مدينة متعددة الأغراض تجمع بين المؤسسات التجارية والترفيهية والسكنية، وتتباين مابين الوحدات السكنية المختلفة المتوفر داخل المدينة من شقق وفيلات وتوين هاوس وأمتزازات ، والتي تلبي جميع احتياجات الساكنين بأسعار تنافسية.

يمتاز مشروع ذا اكسيس 6 أكتوبر بدمج أهم الخدمات والمرافق الحيوية داخل وحدة لإظهار أفضل أداء ممكن، مما يوفر للناس سبل حياة مريحة وجودة حياة عالية، مع الحفاظ على الطابع الحضاري للمدينة وجعلها أكثر سحرًا وجذبًا للسائحين من خارج مصر.

وبهذا تُظهِر مدينة ذا أكسيس 6 أكتوبر المميزات العديدة التي تميز تصميمها، والتي تجعلها مرادفة للحياة الحضارية المتطورة، حيث تشكل مكانًا مثاليًّا للاستثمار والسكن، وتساهم في تحسين الرفاهية العامة للمجتمع المصري وتعزيز اقتصاد البلاد.