شقق 3 غرف للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

شقة 3 غرف للبيع فى ذا اكسيس - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB35032
6,530,827 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
6,530,827 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,690 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
178 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

ذا اكسيس 6 اكتوبر مصر هو عطلة عامة في الجمهورية المصرية العربية، والتي تختارها الحكومة كيوم للذكرى السنوية للحركة الحربية التي أطلقت في 6 أكتوبر 1973 لمواجهة قوات الاحتلال الاسرائيلي على الحدود المشتركة بين البلدين. يذكر اليوم الحرب الخمسة والسبعين بالإضافة إلى الحرب الأربعين والسبعين التي أطلقت الصحافة المصرية لتحرير الحدود الشرقية عن الاحتلال الاسرائيلي.

يشهد هذا اليوم نشاطا واسعا في الجمهورية المصرية العربية، بما في ذلك الأحداث الحضارية والثقافية والعسكرية. وتشمل الأحداث العسكرية تنظيم المظاهرات في العديد من المدن والمناطق المختلفة، والتي تشهدها الحكومة والمجتمع المصري. ينظم الحكومة العديد من الأحداث الثقافية والحضارية، والتي تشمل المشاركة في المعارض والمؤتمرات والأفلام والمهرجانات والأحداث الأخرى المختلفة. كما يشارك في هذه الأحداث العديد من المشاركين من الصحافة والفنانين والمؤسسات والشركات والجهات الحكومية.

يشهد هذا اليوم أيضا إطلاق النار المشرف والذي يشهده الرئيس المصري وأحد العسكريين المشاركين في الحرب الخمسة والسبعين. في الوقت نفسه، يشارك الشعب المصري العديد من الأحداث الثقافية والحضارية التي ينظمها الحكومة، والتي تشمل المشاركة في المعارض والمؤتمرات والأفلام والمهرجانات والأحداث الأخرى المختلفة. يشهد هذا اليوم أيضا الشعب المصري الإطلاق النار المشرف والذي يشهده الرئيس المصري وأحد العسكريين المشاركين في الحرب الخمسة والسبعين.