ذا اكسيس 6 اكتوبر شقة 140 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB124219
5,517,042 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,517,042 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,407 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر مصر هو واحد من أفضل المجتمعات السكنية في مصر، فهو يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتميز بالتصميم الحديث والأنيق. ويقع هذا المجتمع السكني في وسط مدينة 6 أكتوبر، وبالتالي فهو يوفر لسكانه سهولة الوصول إلى جميع المرافق الأساسية والخدمات التي يحتاجون إليها.

يتميز كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر مصر بموقعه المثالي الذي يقع بالقرب من مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات والمطاعم والمنتجعات العالمية وغيرها من المرافق الترفيهية والخدماتية. وتتوفر في هذا الكمبوند وحدات سكنية مختلفة الأحجام تتراوح بين الشقق والفيلات، وتتميز بالتصميم الأنيق والفخم الذي يوفر للسكان جو مريح وراقي.

وبالإضافة إلى الوحدات السكنية الفاخرة، يتميز كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر مصر بالعديد من المرافق الخدماتية التي تلبي احتياجات السكان. وتتمثل هذه المرافق في المسابح والنوادي الاجتماعية وملعب الجولف والحدائق والبحيرات الصناعية والمواقف الآمنة والأماكن العامة الواسعة والأمن العالي وغيرها من المرافق المشتركة.

ويوفر كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر مصر أسلوب حياة فاخر ومتطور لسكانه، ويضمن لهم حياة مستقرة ومريحة. وللتخلص من الروتين اليومي، يتميز هذا الكمبوند بجميع مرافق الخدمات والترفيه التي يحتاجها السكان للاستمتاع بأوقات فراغهم في أفضل الظروف.

وبشكل عام، فإن كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر مصر هو مجمع سكني فاخر يتميز بالتصميم الحديث والخدمات الشاملة، وهو مكان رائع للعيش فيه. وبالتالي، فإنه يعد استثمارًا ممتازًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الحصول على الأسلوب الحياتي المثالي في مكان عصري ومتطور.