ذا اكسيس 6 اكتوبر شقة 202 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB121197
5,819,788 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,819,788 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,810 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
202 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يتمتع كمبوند "ذا اكسيس" الذي أنشأته شركة "أيوان للتطوير العقاري" في منطقة 6 أكتوبر بمصر بمزايا فريدة وخدمات تناسب جميع الأذواق، فهو يوفر لسكانه منازل فخمة ومريحة ومساحات خضراء واسعة تشمل مسابح، وسور حدائق وملاعب، مما يجعله من أفضل المشاريع العقارية في منطقة 6 أكتوبر.

يتضمن كمبوند "ذا اكسيس" العديد من المميزات والخدمات التي تجعل منه مكاناً مميزاً للعيش والاستثمار، على سبيل المثال لا الحصر، يتوفر فيه تكييف مركزي وحراسة للمباني وتأمين للسكان، بالإضافة إلى نظام تصريف مياه متطور، وشبكة اتصالات داخلية وأنظمة إطفاء الحريق.

ومن خلال تصميمها الفريد والحديث، تضم "ذا اكسيس" وحدات سكنية مختلفة المساحات تتراوح من 114 م² وتصل إلى 236 م²، فهي تتناسب مع احتياجات السكان، وتضمن لهم أساليب العيش الراقي والأمان.

وتعتمد شركة "أيوان للتطوير العقاري" في تطوير كمبوند "ذا اكسيس" على مبدأ الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة، بدءًا من التصميم وانتهاءً بالتشطيبات، حيث توفر الشركة بيئة جميلة وراقية للسكن والعمل.

ويوفر "ذا اكسيس" أيضاً لسكانه عددًا كبيرًا من الخدمات الأخرى مثل مطاعم وكافيهات ومحلات تجارية متنوعة وصحية، بالإضافة إلى مراكز رياضية وقاعات رياضية وأماكن للأطفال، وتحيط به العديد من المدارس والمراكز الطبية والأبحاث العلمية.

ويتميز كمبوند "ذا اكسيس" بموقعه الاستراتيجي في 6 أكتوبر، حيث يقع بجوار الطريق الدائري والطريق الإقليمي، وهذا يجعل الوصول إلى المنطقة سهلاً ومريحاً.

باختصار، فإن "ذا اكسيس" هو كمبوند فريد يتميز بموقعه الاستراتيجي وسهولة الوصول إليه، ومجموعة من الخدمات الراقية والفريدة التي تهتم براحة وسعادة السكان، والتي تجعل منه خياراً مثالياً للسكن والاستثمار في منطقة 6 أكتوبر في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c0ffbe-1afbe.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632