شقق نصف تشطيب 176 متر للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

شقة 3 غرف للبيع فى ذا اكسيس - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB120877
6,457,447 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
6,457,447 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,690 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
176 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعتبر كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر مصر واحداً من أحدث المشاريع العقارية الفاخرة التي تم إنشاؤها في مدينة 6 أكتوبر في مصر، حيث يحتوي هذا الكمبوند على عدد كبير من وحدات المساكن السكنية التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

يقع كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر مصر بجوار الحي الدبلوماسي والذي يتميز بتصميم فريد وحديث، كما يمتاز بموقعه الاستراتيجي الهام الذي يجعل من السهل الوصول إلى أهم المعالم السياحية والأماكن التجارية والخدمية في مدينة 6 أكتوبر.

وتمتاز وحدات المساكن السكنية في كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر مصر بتصاميم حديثة وفخمة، حيث تحتوي على غرف نوم واسعة ومطابخ مجهزة بأفضل المعدات، بالإضافة إلى تكييفات الهواء وتوفير أماكن مخصصة لصف السيارات.

وتوفر الشركة المطورة لهذا الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق لجميع السكان في المشروع، ومن بينها: حدائق وممرات مشي، مسابح، نوادي رياضية، مناطق لعب الأطفال، ملاعب كرة القدم والأسكواش، مراكز للأعمال، مطاعم ومقاهي، ومراكز صحية وطبية.

وتعد هذه المرافق والخدمات الفاخرة في كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر مصر من المميزات التي تجذب العديد من الزبائن والمستثمرين، حيث تضمن استثماراً جيداً وتوفر حياة مريحة ومتميزة لجميع السكان.

ويمكن للعائلات والأفراد الاستمتاع بالحياة الفاخرة في هذا الكمبوند الراقي، إلى جانب الأنشطة والفعاليات الاجتماعية التي تقام داخل وخارج الكمبوند، مما يجعل منه مسكناً مثالياً لكل من يبحث عن الأمان والرفاهية والهدوء.

ومن خلال كل ما يقدمه كمبوند ذا اكسيس 6 اكتوبر مصر من فخامة ورفاهية وخدمات، لا يمكن إلا التأكيد على أنه يعد واحداً من أفضل الخيارات للاستثمار في العقارات في مدينة 6 أكتوبر، باعتباره يضم جميع ما يحتاجه السكان من خدمات ومرافق مميزة وفاخرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c7c81e-eeff.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632