شقق نصف تشطيب 95 متر للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

1 غرف شقة للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

1    2
رقم الإعلان: GB120670
2,498,059 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
2,498,059 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,295 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

The Axis عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في قلب 6 أكتوبر ، مصر. وهي معروفة بالهندسة المعمارية الحديثة ، ووسائل الراحة الراقية ، والموقع الرئيسي. يوفر المركب مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. أحد الخيارات الأكثر شعبية بين المشترين هو الشقق شبه المنقولة ، والتي توفر فرصة رائعة للتخصيص والتخصيص.

الشقق شبه المنقولة في المحور فسيحة ومصممة بشكل جيد ، مع مساحة إجمالية تبلغ 95 متر مربع. وهي تتميز بمنطقة معيشة وتناول الطعام في المخطط المفتوح وغرفتي نوم وحمامين وشرفة. تم تصميم الشقق لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، مما يخلق مساحة معيشة مشرقة ومتجددة الهواء.

إحدى مزايا شراء شقة شبه مقلوبة في المحور هي المرونة التي يقدمها. يتمتع المشترين بحرية اختيار التشطيبات الخاصة بهم ، مثل الأرضيات والطلاء وخزائن المطبخ. هذا يسمح لهم بإنشاء مساحة معيشة مخصصة تعكس أسلوبهم وذوقهم.

تم تجهيز الشقق أيضًا بتركيبات وتجهيزات عالية الجودة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية والنوافذ المزدوجة المزدوجة. يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والمنتجع الصحي والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يوجد ايضا