ذا اكسيس 6 اكتوبر شقة 191 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB119326
7,009,700 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,009,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,700 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
191 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

تعد شقة المحور 6 أكتوبر ، الواقعة في قلب 6 أكتوبر في مصر ، عقارًا سكنيًا فاخرًا معروضًا للبيع حاليًا. تمتد هذه الشقة المذهلة على مساحة 191 متر مربع وتوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الحديثة التي من المؤكد أن تثير إعجاب أي مشتر محتمل.

تفتخر الشقة غرفة معيشة واسعة مثالية لترفيه الضيوف أو قضاء وقت ممتع مع العائلة. غرفة المعيشة مضاءة جيدًا مع الضوء الطبيعي وتتميز بنوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. تحتوي الشقة أيضًا على ثلاث غرف نوم ، تم تصميم كل منها لتوفير أقصى قدر من الراحة والخصوصية للركاب.

غرفة النوم الرئيسية مثيرة للإعجاب بشكل خاص ، والتي تتميز بحمام داخلي وخزانة ملابس. تشترك غرفتي نوم أخريين في الحمام وهي فسيحة على قدم المساواة ومصممة جيدًا. تحتوي الشقة أيضًا على مطبخ مجهز بالكامل يأتي مع جميع الأجهزة والتركيبات اللازمة.

تقع شقة المحور 6 أكتوبر في موقع رئيسي في 6 أكتوبر ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تشتهر المنطقة ببنيتها التحتية الممتازة ، ووسائل الراحة العالمية ، وسهولة الوصول إلى طرق النقل الرئيسية. تقع الشقة أيضًا بالقرب من العديد من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه ، مما يجعلها مثالية