ايوان للتطوير العقاري شقق للبيع فى ذا اكسيس

4 غرف شقة للبيع فى ذا اكسيس 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB112081
7,963,900 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,963,900 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,700 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
217 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يقع كمبوند ذا اكسيس في مدينة 6 أكتوبر في مصر، وهو مشروع سكني فريد من نوعه تم تطويره من قبل شركة ايوان للتطوير العقاري.

يتميز كمبوند ذا اكسيس بمزيج جميل من الأسلوب الحديث والتصميمات الكلاسيكية، ونظرًا للتفاصيل الدقيقة التي تم استخدامها في كل جانب من جوانب المشروع، فإنه يجذب المستثمرين المهتمين بالتصميم العصري وأيضًا الأشخاص الراغبين في السكن الفخم.

تتضمن وحدات المشروع شقق فاخرة وفيلات وتاون هاوس بمساحات مختلفة تتراوح من 160 إلى 500 متر مربع، تقدم جميعها تصاميم جميلة وألوان جذابة مع وجود تشطيبات فاخرة.

يحتوي الكمبوند على العديد من المرافق الحديثة مثل مسابح خاصة للسباحة ونوافير رائعة ومناطق خضراء واسعة وصالات رياضية وأماكن ترفيهية للأطفال وكذلك مراكز تجارية ومطاعم فاخرة ومساحات خاصة للشواء وعائلتك وأصدقائك.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المنطقة مدارس دولية راقية ومستشفيات ومراكز طبية لتوفير جميع الخدمات في مكان واحد وجعل الحياة أسهل.

يتميز كمبوند ذا اكسيس بوجود موقع مركزي في مدينة 6 أكتوبر، حيث يوفر الكثير من الفرص الاستثمارية في المنطقة ويوفر أساليب عيش عصرية وحديثة.

إن كمبوند ذا اكسيس يعتبر خيارًا ممتازًا لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن الفخامة والرفاهية في مكان واحد. يمكن لأي مستثمر أو ساكن التعاقد مع محامي للاستفسار عن كل التفاصيل القانونية المتعلقة بشراء وتملك العقار في كمبوند ذا اكسيس.